28

ذو الحجة 1438
الموافق 19 سبتمبر 2017

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042766
تحويلة : 2766
فاكس : 0164042955
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2017/04/26 - 23:55

كلمة وكيل الكلية للشؤون التعليمية

 

الحمد لله الذي علّم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين:

أن التعليم العالي هو أساس الانطلاق الإبداعي لأي أمة نحو نهضة نوعية شاملة ترتقي بها إلى مصاف الدول المتقدمة.  وسعيا الي ذلك تهتم الوكالة بكل ما يتعلق بالنواحي الأكاديمية والتعليمية بالكلية مستمدة ذلك من فلسفة ورؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية التي تركز على الجودة في التعليم من خلال تطوير الخطط والبرامج الأكاديمية والتدريبية وفق معايير الجودة الشاملة والتميز الأكاديمي وبما يتلائم مع حاجة سوق العمل.

وبفضل الله تمكنت الكلية عبر الفترة الماضية ولله الحمد -من تحقيق مكانة مرموقة بين كليات الجامعة بفضل الأداء المتميز لطلبتها، والجهود المشكورة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها. ونتيجة نهجنا المختلف في التعليم الذي يحفز الطالب على البحث والمثابرة والاهتمام بتطوير القدرات والمهارات بصورةٍ ذاتية.

أبنائي وبناتي: لنقتبس من نور العلم ما فيه مرضاة ربنا وصلاح أنفسنا وأوطاننا ومجتمعنا وما فيه رفعة أمتنا وعلو قدرنا بين شعوب الأرض كما أدعوكم أبنائي وبناتي إلى الحرص على آداب وأخلاقيات طالب العلم داخل وخارج كليتنا الحبيبة.

وختاماً أدعو الله العلي القدير أن يوفق الجميع للعلم النافع وأن يحفظكم جميعا ويسدد خطاكم لخدمة وطننا الحبيب وكليتنا الموقرة...

 

وكيل الكلية للشؤون التعليمية

الدكتور ماجد بن سليمان العمري