كلمة مديرة المركز

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم

لطالما حلمت الفتاة في محافظة المجمعة أن تجد يداً حانية تمتد لها بالرعاية والتوجيه والتأهيل الذي تحتاجه والذي أعجزتها المسافات البعيدة في أمهات المدن من الوصول إليه، ولم يطل الحلم وهاهي تستيقظ على حقيقة رائعة تفسرها حكومة باذلة ورجال مخلصون أمناء يسعون جاهدين لتحقيق آمال رسمتها، هاهي جامعتنا الواعدة ابنة الأربع سنين تنطلق كالريح في تطوراتها الكمية والنوعية باذلة لخدمة المجتمع المترامي الأطراف لتصل له بموقعه وإن بعدت المسافات ..

إن افتتاح مركز التدريب المجتمعي النسوي ماهو إلا دليل على حرص معالي مدير الجامعة د. خالد المقرن، وسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر الشريوفي وسعادة الوكيل د. عادل المغذوي وكافة منسوبي العمادة على كل مايرتقي بالمرأة بكافة فئاتها العمرية طفلة وفتاة وأم راعية أو موظفة عاملة حيث اعدت لها البيئة الجاذبة والبرامج التدريبية الملبية لحاجاتها بجودة ونوعية غير مسبوقة في عالم المحافظة.

سيحفر هذا الإنجاز في مخيلتها ويسجل بمداد من ذهب في تاريخ إنجازات الجامعة، وهذا المركز ماهو إلا نواة ستنطلق منها العديد من المراكز المماثلة بإذن الله وهذا حلمنا القادم الذي لن يطول انتظاره في ظل تسارع النمو في جميع مرافق الجامعة.

 

مديرة مركز التدريب المجتمعي النسوي

أ. هيلة بنت إبراهيم المرشد ..