جامعة المجمعة توقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية

جامعة المجمعة توقع اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية

     استمراراً للجهود التي تقوم بها جامعة المجمعة من أجل تحقيق خدمة متميزة للمجتمع المحلي ، ارتقى الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية العلوم الطبية التطبيقية اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية ، تهدف الى إعادة تأهيل خريجي حملة الدبلوم الصحية لمن لم يجتازوا اختبار التصنيف المهني للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

     وقام بتوقيع الاتفاقية من جامعة المجمعة سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي ووقعها من الصندوق سعادة الاستاذ / محمد العابس مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض.

       وأشار د. القميزي أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الاتفاقيات التي توقعها الجامعة وتنصب في الجهود التي تقوم بها في سبيل تقديم خدمات وبرامج مجتمعية متميزة ومتنوعة وتخدم جميع فئات المجتمع ، وأشار سعادته أن تفعيل هذه الاتفاقية والعمل بها سيكون مع بداية الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 1433/1434هـ .

      وقد رفع سعادة د.القميزي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن ، على دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة في سبيل تقديم خدمات متميزة للمجتمع المحلي، كما رفع شكره لسعادة مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض على اهتمام الصندوق بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تخدم أبناء هذا الوطن الغالي.