إدارات المركز

إدارة دراسة المبادرات:

استقبال المبادرات ودراستها وإعداد توصية لمدير عام المركز.

إدارة توثيق الإنجازات:

حصر إنجازات الجامعة في مجال المبادرات النوعية وتسويقها وإبرازها لجميع المحافل الداخلية والخارجية والإعلان عنها.

إدارة المتابعة والتقويم:

متابعة تنفيذ المبادرة من مرحلة الاعتماد حتى أن تصبح واقعاً، وإعداد تقرير عن سير العمل وقياس مدى ملائمة التنفيذ لفكرة المبادرة.

إدارة الخدمات المساندة:

يُعنى بتوفير متطلبات العمل الضرورية لمنسوبي المركز وتنظيم الإجازات والحضور والانصراف. وكذلك القيام بالترتيبات اللازمة للمناسبات التي تنظمها المركز.