02

رجب 1438
الموافق 30 مارس 2017

الإدارات والأقسام

تواصل معنا

هاتف : 0164043013
تحويلة : 3013
فاكس : 0164041890
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2012/09/16 - 11:47 عدد مرات العرض 1720

الإدارات والأقسام:

أولاً: عميد شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ويرتبط به كل من :
          وكيل العمادة للتطوير والجودة.
          وكيل العمادة للشئون الادارية.
          المشرفة على وحدة الخدمات الادارية النسائية.
ثانياً: وكالة العمادة للشئون الادارية ويرتبط بها الإدارات التالية:
          إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس.
          إدارة شئون الموظفين.
          إدارة الخدمات المساندة.
          إدارة الرواتب والبدلات.
ثالثاً: وكالة العمادة للتطوير والجودة ويرتبط بها الإدارات التالية:
          إدارة تنمية الموارد البشرية.
          إدارة الخدمات الالكترونية.
          إدارة التخطيط والاعتماد المؤسسي.
رابعاً: وحدة الخدمات الادارية النسائية.
الخدمات:
  • المشاركة في وضع مختلف الخطط والبرامج والسياسات المتعلقة بالقوى العاملة بالجامعة.
  • الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات والسياسات الخاصة بشئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وما يرتبط بذلك من إجراءات.
  • متابعة كافة إجراءات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس من غير السعوديين بالتنسيق مع الكليات والعمادات والإدارات المعنية بذلك بالجامعة.
  • متابعة كافة إجراءات التوظيف والتعيين مع أعضاء الهيئة التعليمية من السعوديين بالتنسيق مع الكليات والعمادات والإدارات المعنية بذلك بالجامعة.
  • توزيع الأعمال وإسناد المهام للوكالات والإدارات والوحدات التابعة للعمادة والعمل على التنسيق بينها.
  • استكمال الإجراءات الإدارية الخاصة بالترقيات والنقل والاستقالة وطي القيد والتقاعد والإعارة والإجازات والتمديد والندب وفقاً للأنظمة واللوائح الصادرة في هذا الشأن.
  • اكمال اجراءات الترقيات لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بعد انتهائها من المجالس العلمية واعتماد قراراتها.
  • صرف جميع جميع البدلات والمكافآت والمستحقات المالية للمجالس واللجان الخاصة بمنسوبي الجامعة بعد استكمال الاجراءات النظامية.
  • متابعة مختلف التعديلات في كشوف الرواتب والأجور الشهرية والبدلات وغير ذلك من مستحقات جارية أو طارئة وفقاً للأنظمة.
  • متابعة عملية إعداد مختلف تقاويم الأداء الوظيفي وما يترتب عليها من إجراءات نظامية.
  • تطوير آليات حفظ المعلومات والسجلات الخاصة بالعمادة وجميع العاملين بالجامعة مع العمل على الافادة من التقنيات الحديثة لهذا الغرض.
  • المشاركة في أعمال اللجان أو الاجتماعات ذات الصلة بأعمال العمادة وتمثيلها في إطار ما تكلف به من أعمال.
  • القيام بأية مهام أخرى تكلف بها العمادة في مجال اختصاصها.