مهام إدارة الخدمات المساندة

مهام إدارة الخدمات المساندة :

- متابعة وانهاء جميع اجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي : اجازات وترقية ونقل وتكليف وانتداب وعمل اضافي ودورات ونحوه .

- متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي .

- متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة .

- تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من اثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينه وتسجيل العهد وإنهاء جميع الاجراءات اللازمة .

- الاشراف على موقع الادارة بالبوابة الالكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الاخبار وتحديثه باستمرار .

- الاشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية .

- القيام بالتغطية والتوثيق الفني للاعمال ونشاطات الادارة  وتزويد الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الجامعي بها .

- اعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الادارة وانجازاتها بالتنسيق مع الادارات .

- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الادارة والرد على استفساراتها .

- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.

- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .