09

ربيع الثاني 1442
الموافق 24 نوفمبر 2020

الخدمات المساندة

آخر تحديث الأحد, 2020/08/30 - 13:07

 

المهــــــــــــــــــــــــــــــــام :

1- ​​إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها. 

2- إعداد التقارير الدورية والتقرير السنوي للإدارة العامة للتطوير التنظيمي.

3- تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

4- حصر غياب الموظفين وتأخرهم ورفعه للجهة المختصة.

5- متابعة العهد والسلف والاجراءات المتعلقة بها.

6- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حول الاجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين كـ (الاجازات، الترقية، النقل، التكليف، الانتداب، العمل الاضافي) وغيرها، ومتابعتها.

7- تقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الادارة.

8 -الاشراف على موقع الادارة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والاخبار، ومتابعة تحديثه بشكل مستمر.

1-   الاشراف على حسابات الادارة في وسائل التواصل الاجتماعي.

10- العمل على التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص داخل الجامعة لضمان توفير بيئة صحية عالية الجودة لمنسوبي و منسوبات الجامعة .

11- تزويد ادارة العلاقات العامة والاعلام الجامعي بالأخبار الصحفية المتعلقة بنشاطات الادارة وانجازاتها.

12- القيام بالخدمات الفنية لتوثيق اعمال الادارة.

13- متابعة تأمين احتياجات الادارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

14- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها. 

15- تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

16- تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع جهة الاختصاص لتلبية تلك الاحتياجات.

17- اعداد التقارير الخاصة بعمل الادارة ورفعها لمدير عام التطوير.

18- أية مهام اخرى تكلف بها الادارة في حدود اختصاصها .