09

ربيع الثاني 1442
الموافق 24 نوفمبر 2020

إدارة بيئة العمل والتقنية الإدارية

آخر تحديث الأحد, 2020/08/30 - 12:34

المهــــــــــــــــــــــــــــــــام :

1ـ وضع المواصفات الفنية للوحات الإرشادية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمشروعات والادارة العامة للشؤون الإدارية والمالية.

2- وضع المواصفات الفنية للنماذج والأوراق والأظرف بالتنسيق مع الادارة العامة للشؤون الإدارية والمالية. 

3- المشاركة في تصميم وتطوير التطبيقات والحلول التقنية ذات العلاقة بأساليب وإجراءات العمل بالتنسيق مع الإدارات المختصة والعمل على توحيدها في الجامعة.

 4- المشاركة مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة في التنسيق مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" بشأن المشاريع والمبادرات المتعلقة بتحول الجامعة إلى التعاملات الحكومية الإلكترونية.

 5- المشاركة في دراسات الاستفادة من النظم الإدارية والتقنيات والتجهيزات المكتبية الحديثة المناسبة، واقتراح توفير ما يفي باحتياجات الجامعة منها. 

6ـ التنسيق مع العلاقات العامة والأعلام الجامعي لاختيار المواقع المناسبة للملصقات الدعائية والإعلانية في مرافق الجامعة بما يكفل الحفاظ على المظهر العام للجامعة والالتزام بالأنظمة والتعليمات.

7ـ الإشراف الفني على أنظمة وتطبيقات الإدارة على الحاسب الآلي ومتابعة إدخال وتحديث البيانات والعمل على تطويرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

8- التنسيق مع عمادة تقنية المعلومات في استضافة التطبيقات الخاصة بالإدارة.

9-  تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها. 

10- تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

11- تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة لتلبية تلك الاحتياجات.

12- إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات اللازمة لتطويرها ورفعها لمدير عام التطوير.

13- أية مهام أخرى تكلف بها الادارة في حدود اختصاصها.