09

ربيع الثاني 1442
الموافق 24 نوفمبر 2020

إدارة الدراسات

آخر تحديث الأحد, 2020/08/30 - 12:39

 

المهــــــــــــــــــــــــــــــــام :

1-   تشخيص المشكلات الإجرائية والتنظيمية واقتراح إجراء الدراسات بشأنها للتوصل إلى الحلول المثلى، والتنسيق مع الإدارات المعنية لتنفيذ تلك التوصيات بعد اعتمادها. 

2-   تسمية المتخصصين من منسوبي الجامعة واقتراح مشاركتهم في عضوية فرق عمل الدراسات، واستصدار قرارات التشكيل، بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة، ومتابعة أعمالها وتقديم المساندة لها.  

3-   إعداد الدراسات الخاصة بالمعدات والأجهزة والأدوات المكتبية في الجامعة، ووضع الشروط والمواصفات لترشيد استعمالها، بالتنسيق مع ا الادارة العامة للشؤون الإدارية والمالية.

4-   وضع المعايير المناسبة لتوزيع الأماكن والفراغات وفقاً للأسس التنظيمية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

5-   تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها. 

6-   تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

7-   تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة لتلبية تلك الاحتياجات.

8-   إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير عام التطوير التنظيمي.