09

ربيع الثاني 1442
الموافق 24 نوفمبر 2020

آخر تحديث الأحد, 2020/08/30 - 12:56

 

المهــــــــــــــــــــــــــــــــام :

1-   ​​إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها

2-   متابعة تنفيذ اللوائح المعتمدة في العمل وتقديم الاقتراحات لتطويرها. 

3-   مراجعة الهياكل التنظيمية واقتراح التعديل عليها كلما تطلب الأمر، 

4ـ العمل على إعداد الأدلة التنظيمية للجامعة وتحديثها بصورة مستمرة بالتنسيق مع الوحدات الإدارية بالجامعة. 

5- تبسيط وتوثيق إجراءات العمل في الوحدات الإدارية بالجامعة، ومتابعة تحديث أدلة الإجراءات واللوائح والقواعد المنظمة لها.  

6- التنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة في الجامعة في كل ما يتعلق بتوزيع المهام بين موظفي الجامعة.

7- القيام بالدراسات اللازمة لتوصيف الوظائف بالجامعة، مع اعداد مؤشر خاص باستحداث او الغاء او دمج الوحدات الادارية، والمشاركة في توصيف الوظائف، واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.

8- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها. 

9- تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.

10- تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة لتلبية تلك الاحتياجات.

11- إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة والاقتراحات لتطويرها ورفعها لمدير عام التطوير. 

12- أية مهام أخرى تكلف بها في حدود اختصاصها.