كلمة وكيل الكلية للتطوير والجودة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آلة وصحبه أجمعين

  يسعدني أن أرحب بزوار موقع وكالة الكلية للتطوير والجودة والوحدات التابعة لها بكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، ولقد دأبت الكلية منذ نشأتها بالاضطلاع بدور ريادي في العملية التعليمية الملتزمة بأعلى معايير الجودة الأكاديمية والإدارية. أن وكالة الكلية للتطوير والجودة تسعى جاهدة إلى نشر وترسيخ ثقافة الجودة بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين من خلال ورش العمل والدورات الداخلية والخارجية، وتطبيق أسس الجودة في تطوير البرامج، وتطوير إمكانات الكلية البشرية والمادية للوصول إلى جودة عالية من الأداء.

كما نسعى في الوكالة إلى تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للكلية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للجامعة وتحقق أهدافها وغاياتها من خلال تنفيذ عدد من المبادرات والبرامج التي تنفذها أقسام الكلية وإدارات الكلية الأخرى. كما نعمل على تحقيق الجودة في العمل الأكاديمي والإداري، من اجل حصول الكلية والبرامج على الاعتمادات الأكاديمية التي تخدم الكلية وتبرز صورتها الحقيقة الحسنة.

آمل أن يجد زوار الموقع معلومات مفيدة كما ونرحب بكل جهد يسهم في تطوير عمل الوكالة ووحداتها ليؤدي ذلك في النهاية إلى تأكيد ضمان الجودة والتطوير الأكاديمي في الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام.

وكيل الكلية للتطوير والجودة

د. عادي البقمي