02

ربيع الأول 1439
الموافق 20 نوفمبر 2017

"البوابة الإلكترونية لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية" تطور المحتوى وتدعم ثنائية اللغة

آخر تحديث السبت, 2017/08/12 - 16:58

"البوابة الإلكترونية لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية" تطور المحتوى وتدعم ثنائية اللغة

 

طَوَّرَت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية عَبَرَ بوابتها الإلكترونية: المحتوى، وثنائية اللغة؛ بما يحقق سهولة الوصول إلى الخدمات المقدمة.


 ووفِقَاً لإحصائية "البوابات الفرعية التابعة لبوابة الجامعة الإلكترونية"؛ حَقَّقَت بوابة وكالة الجامعة للشؤون التعليمية نمواً متزايداً في محتوى البوابة وارتفاعاً في نسبة ثنائية اللغة؛ حيث أبانت الإحصائية أن اجمالي عدد الصفحات المنشورة خلال العام الجاري هي (77) صفحة، تجاوزت نسبة اتاحتها للزوار باللغة الإنجليزية 87%، فيما بلغ مجموع الملفات الفنية المضافة خلال الفترة (146) ملفا بصيغ إلكترونية مختلفة، إضافة إلى نشر أكثر من (190) صورة.

وأتاحت الوكالة عَبَرَ بوابتها الإلكترونية جميع الأنظمة واللوائح الخاصة بها، ونشرت التقارير والأدلة والنماذج الإلكترونية المرتبطة بأنشطتها ومهامها، إلى جانب ما تشتمل عليه من موضوعات وخدمات وأخبار.

 وتسعى وكالة الجامعة للشؤون التعليمية من خلال وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة إلى تحسين وتطوير وتبسيط الوصول إلى المعلومات والخدمات التي تقدمها عَبَرَ بوابتها الإلكترونية.

يأتي ذلك في إطار جهود الوكالة لاستثمار كل الإمكانات المتاحة، وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنيات الحديثة؛ بما يسهم إيجاباً في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة.