وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يقوم بزيارة كلية إدارة الأعمال

سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبدالله الشايع يقوم بزيارة لكلية إدارة الأعمال، كان في استقباله خلالها سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد البشر ، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية ، و عدد من منسوبي الكلية من اعضاء هيئة التدريس والموظفين. وقد استهدفت الزيارة تفقد أنشطة وإنجازات الكلية في برامج الدراسات العليا ، ومتابعة التقارير السنوية عن أهم أنشطتها وإنجازاتها، وخطط عملها المستقبلية للعام القادم.

وخلال الرزيارة أستعرض سعادة عميد الكلية خطة العمل التي تنفذها الكلية في برامج الدراسات العليا القائمة بها ، وما حققته من إنجازات في توفير البنية الأساسية اللازمة لتحقق هذه البرامج مخرجاتها التعليمية المستهدفة بالصورة التي ترضى طموحات إدارة الجامعة، وتحقق متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي. فضلا عن أنه استعرض الخطة الاستراتيجية للكلية في استحداث برامج جديدة للدراسات العليا تلبى احتياجات سوق العمل ، وعرض كذلك لتقارير الإنجاز خلال العام الجامعي الحالي.

وقد أثنى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على الجهود المميزة التي تبذلها الكلية في تنفيذ برامج الدراسات العليا بها، وأشاد بالمستوى العلمي الراقي للدراسة بهذا البرامج، وما تقدمه الكلية من خدمات وتسهيلات لمنسوبي برامج الدراسات العليا بها بما يكفل لهم تحقيق مستويات علمية وأكاديمية راقية تخدم الجامعة والمجتمع المحلى.

وهذا وقد تم اثناء الزيارة عقد لقاء مفتوح مع أعضاء هيئة التدريس بكلية استمع فيه سعادة الوكيل إلي مدخلات الأعضاء ومقترحاتهم حول طرق تعظيم الاستفادة من إنشاء برامج جديدة للدراسات العليا بالكلية تخدم أهداف وطموحات المجتمع المحلى ، وتتوائم مع رؤية المملكة2030 واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لسعادة الوكيل والوفد المرافق له في جناح الدراسات العليا بالكلية، وقف خلالها على سير العمل بهذه البرامج ، وعلى تجهيزات قاعات المحاضرات بأحدث تقنيات التدريس ، وعلى استراتيجيات التدريس المستخدمة في هذه البرامج.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020