وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يقوم بزيارة ميدانية لعمادة شؤون المكتبات

     قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبدالله الشايع بزيارة عمادة شؤون المكتبات في مقرها ، كان في استقباله عميد العمادة سعادة الدكتور سعد بن محمد الفليح ، وكافة منسوبي العمادة. وقد استهدفت الزيارة تفقد أنشطة العمادة المختلفة، ومتابعة التقارير السنوية عن أهم أنشطتها وإنجازاتها، وخطط عملها المستقبلية للعام القادم.

      وقد أستعرض سعادة عميد شؤون المكتبات في اللقاء الذي ضم منسوبي العمادة خطة عمل العمادة وما حققته من إنجازات في بناء قواعد المعلومات والتعاقد مع العديد من مصادر المعرفة بلغ اجمالي عناوينها أكثر من ثلاثة ملايين عنوان في المكتبة الرقمية ، كما استعرض جهود العمادة في تزويد المكتبة المركزية والفروع المنتشرة في أقسام الطالبات وكذلك فروع الزلفي والغاط ورماح وحوطة سدير وإجراءات الفهرسة والتنظيم واستكمال البنية الأساسية للمكتبات. فضلا عن أنه استعرض الخطة الاستراتيجية للعمادة وتقارير الإنجاز خلال العام الجامعي الحالي.

         وقد أثنى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على الجهود المميزة التي تبذلها عمادة شؤون المكتبات وما تقدمه من خدمة مكتبية ومعلوماتية متميزة لمنسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس. واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لسعادة الوكيل والوفد المرافق له في قاعات المكتبة والاطلاع على بعض الكتب الحديثة التي تم تزويد المكتبة بها وقاعات الاطلاع وقسم التزويد والفرز.  واجرى سعادة الوكيل لقاءات حوارية مثمرة مع عدد من رواد المكتبة المركزية ، وعدد من منسوبي العمادة.    

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020