مكتب إدارة المشاريع يجتمع مع الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية لمتابعة ادخال المشاريع القائمة

  • اجتمع فريق عمل مكتب إدارة المشاريع مع منسقي ومدراء المشاريع في الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية وذلك من اجل متابعة إدخال المشاريع القائمة في النظام، ولقد تم اتفاق على صيغة تعريف المقاولين والاستشاريين في نظام إدارة المشاريع 2PMO  .
  • واستعرض فريق عمل المكتب اهم الخطوات اللازمة من اجل إدخال وثائق ومعلومات المشاريع، وخصوصاً بأن الإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية لديها إجراءات إضافية في نظام إدارة المشاريع 2PMO، والتي عدت خصيصاً من اجل إدارة المشاريع الإنشائية.
  • ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجية الجامعة.
  •  
  •  
  •  
  •  

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يناير/2018