28

ذو الحجة 1438
الموافق 19 سبتمبر 2017

فريق مكتب إدارة المشاريع يعقد اجتماعاً لمناقشة المرحلة المقبلة بعد تدشين نظام إدارة المشاريع 2pmo

آخر تحديث الاثنين, 2017/03/20 - 13:17

ضمن الجهود التي يبذلها مكتب إدارة المشاريع، والحرص الدائم على مواصل العمل بكل يسر وسهولة، ولمناقشة كافة الأمور المتعلق بالمكتب، عقد فريق عمل مكتب إدارة المشاريع اجتماعاً برئاسة المشرف على المكتب وذلك لمناقشة خطة العمل والخطوات المقبلة التي تخص المشاريع.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة شكر فيها المشرف فريق المكتب على الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية وعلى جهدهم الكبير في حفل تدشين نظام 2PMO والذي شرفه معالي مدير الجامعة وقيادات الجامعة.

كما نقل المشرف شكر سعادة وكيل الجامعة وتقديره لجهود جميع العاملين في المكتب، بعد ذلك تم طرح العديد من النقاط الهامة التي تتركز على المشاريع السابقة والقادمة، ووضع الحلول والخطة المناسبة في آلية المشاريع وسيرها من الجهات ذات العلاقة إلى المكتب.

وقد خرج الاجتماع بتوصيات عديدة ومن أهمها ارشفة المشاريع السابقة واضافة المشاريع الحالية وفرز المشاريع، والخطوات التي تتم بذلك.

كما حرص المشرف على مكتب إدارة المشاريع بضرورة التواصل مع الجهات ذات العلاقة ومخاطبتها لحصر مشاريعها السابقة والقائمة، ويأتي ذلك للانتقال من المرحلة السابقة للمرحلة الحالية وذلك بعد تدشين النسخة الجديدة من نظام إدارة المشاريع.