الجامعة تشارك في ملتقى نبراس نورة العطاء التطوعي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

 في إطار مسؤوليتها الاجتماعية شاركت الجامعة في ملتقى نورة العطاء التطوعي والذي أقيم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وذلك برعاية  صاحبة السمو الملكي الأميرة : ريما بنت سلطان بن عبد العزيز  ال سعود حفظها الله، وبتنظيم من  اللجنة الوطنية  للوقاية من المخدرات ( نبراس ).

 حيث شاركت الجامعة من خلال مرصد المسؤولية الاجتماعية بفريق من المتطوعات من منسوبات الجامعة، واللاتي تم ترشيحهن من جهات الجامعة المختلفة بناء على مخاطبة مرصد المسؤولية الاجتماعية لجهات الجامعة من أجل الترشيح .   

 وقد تم تنظيم هذا الملتقى بهدف دعم المبادرات التوعوية الشبابية النسائية وصولاً لتحقيق بناء فرق شبابية نسائية تطوعية قادرة على قيادة العمل التطوعي للتوعية بكل ما يسبب الأضرار للمجتمع ومن أولها ما يتعلق بالمؤثرات العقلية.

 وقد احتوى هذا الملتقى على العديد من الفعاليات والأركان من المؤسسات الحكومية والأهلية وورش العمل ومشاركة الأسر المنتجة وحظي بحضور وتفاعل رائع من جميع فئات المجتمع.

 وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة رئيس مجلس مرصد المسؤولية الاجتماعية الدكتور / مسلم بن محمد الدوسري بأن هذه المشاركة تأتي بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة بالتواجد الدائم للجامعة في الفعاليات والمناسبات التوعوية الموجهة للمجتمع  والتي تسهم في دعم جهود الدولة أيدها الله في تحقيق متطلبات التنمية، مقدماً سعادته شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لأنشطة الجامعة في مجال خدمة المجتمع، كما قدم سعادته شكره للجنة الوطنية للتوعية بأضرار المؤثرات العقلية " نبراس " على دعوتها  للجامعة مما أتاح للجامعة فرصة المشاركة في هذه الفعالية الوطنية الهامة، داعياً سعادته الله بأن يتم على بلادنا أمنها واستقرارها وتنميتها . 

أخر تعديل
الأحد, 16/أبريل/2017