04

ربيع الأول 1439
الموافق 22 نوفمبر 2017

عميد كلية الهندسة يرعى حفل نهاية العام الدراسي 1437/1438هـ

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042508
تحويلة : 2508
فاكس : 0164313714
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2017/05/25 - 09:00

عميد كلية الهندسة يرعى حفل نهاية العام الدراسي 1437/1438هـ

برعاية سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن العبد الكريم، حفل نهاية العام الدراسي في الكلية، وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ 28/8/1438 هـ، والذي جرت فعالياته في قاعة النوادي الهندسية في كلية الهندسة، وشارك في الحفل أصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية.

وافتتح سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن العبد الكريم الحفل الختامي بالترحيب بكافة الحضور، وقدّم الشكر والتقدير لهم على ما قدّموه من مجهود كبير خلال عام دراسي كامل في الكلية.

ثم قام سعادة عميد كلية الهندسة بتوزيع الشهادات التقديرية على كل من سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية وسعادة وكيل الكلية للجودة والتطوير وسعادة رؤساء الأقسام الأكاديمية في الكلية، تثمينا لجهودهم خلال العام الدراسي الحالي، والذين قدّموا بدورهم الشكر إلى سعادة عميد الكلية على الاشراف والدعم المستمر والتكريم.

ثم قام سعادة عميد كلية الهندسة بتوزيع الشهادات التقديرية على المتميزين في العمل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية. حيث قام سعادة عميد كلية الهندسة بتوزيع الجوائز على الفائزين الأوائل بجائزة عميد كلية الهندسة للجودة، حيث كان أعضاء هيئة التدريس في الكلية قد تقدّموا في وقت سابق لاختبار تحريري لقياس مدى إلمام عضو هيئة التدريس بمتطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي على مستوى البرامج الدراسية والكلية والجامعة، وفاز بجائزة سعادة عميد كلية الهندسة للجودة والتطوير كل من الدكتور سيد عباس والدكتور يوسف عكور والدكتور عبد الله الأحمدي.

ثم قام عميد كلية الهندسة بتوزيع الشهادات التقديرية على الموظفين الإداريين المتميزين في عملهم خلال العام الدراسي الحالي. وقدم عميد كلية الهندسة شهادة تقديرية خاصة للدكتور سيد عباس الذي سيغادر الكلية مع نهاية العام الجامعي المنصرم، حيث قدم سعادته الشكر الجزيل على جهوده أثناء فترة عمله بالكلية.

واختتم سعادة عميد كلية الهندسة كلمته بدعوة كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين للكلية إلى العمل الجاد فيما تبقى من أيام معدودة على انتهاء العام الدراسي لتجهيز كافة الملفات اللازمة لزيارة وفد الاعتماد الأكاديمي في الاشهر الأربعة القادمة، كما ودعاهم إلى تظافر الجهود لتغطية أية نواقص في هذه التجهيزات من خلال التعاون فيما بينهم، لأن الجميع يسير في مركب واحد ويسعى لتحقيق مصلحة مشتركة واحدة.

وفي نهاية الحفل، قام المشاركون في فعاليات الحفل الختامي بالشكر الجزيل لسعادة عميد الكلية على رعايته الكريمة لفعاليات الحفل الختامي، وتمنوا لسعادته دوام التقدّم والنجاح.