سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلّيّة الهندسة

سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلّيّة الهندسة

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح بزيارة تفقديّة إلى كلّيّة الهندسة وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ 12/2/1439 هـ الموافق 1-11-2017 م.

والتقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية خلال الزيارة كلاً من سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالله بن العبدالكريم، وسعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور صالح بن أحمد الدهش، وسعادة وكيل كلية الهندسة للجودة والتطوير الدكتور عبد الله بن علي المحيسن.

وتأتي زيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لكلية الهندسة ضمن زيارات دورية يقوم بها سعادته للتواصل مع كليات الجامعة عموماً وكلية الهندسة خصوصاً للاطمئنان على سير العمل وتفقد احتياجات كليات الجامعة تمهيداً لتلبيتها.

وقدّم سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم في مكتبه لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شرحاً مفصّلا عن خطّة سير عمل كلية الهندسة، كما وقدم نبذة عن الخطط المستقبلية للكلية، إضافة إلى ملخص عن قائمة النجاحات والطموحات، ضمن رؤية الكلية التي تتوافق مع رؤية الجامعة.

وبحث سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية مع سعادة عميد كلية الهندسة وسعادة وكلاء الكلية الخطط المستقبلية للكلية، وسبل تحقيقها على أرض الواقع ضمن جدول زمني يتم وضعه بتخصص وحرفية، واستخدام أفضل الوسائل الناجحة المتاحة لتحقيق هذه الخطط، بما يحقق مصلحة كافة منسوبي الكلية وطلابها.

وبحث سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية مع مجلس كلية الهندسة سبل الارتقاء بالعمل الأكاديمي بما يحقق استمرارية مسيرة العطاء التي تقدمها الكلية من أجل تخريج كوكبة من أبناء الوطن المتميزين في كافة المجالات الهندسية حسب حاجة السوق وبما يخدم المجتمع المحلي.

وقدّم سعادة عميد ووكلاء كلية الهندسة الشكر الجزيل لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على السعي الدائم لمتابعة شؤون كلية الهندسة، وتقديم كافة أشكال الدعم للكلية.

وأعرب سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن سعادته البالغة بالأداء الأكاديمي والإداري الذي تحذوه كلية الهندسة، ووعد باستمرار تقديم كافة أشكال الدعم للكلية لتنفيذ خططها المستقبلية وتحقيق طموحاتها بما يخدم المجتمع المحلي.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020