وكيل جامعة المجمعة في زيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

قام وكيل جامعة المجمعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح وكان يرافقه خلال هذه الزيارة مدير أدارة التشغيل والصيانة الأستاذ عثمان العيسى وكان في استقبالهم عميد كلية رماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

بهدف الوقوف على سير عمل الكلية ومشاريع الصيانة والوقوف على احتياجاتها والاستماع لمقترحاتهم في تطوير العملية الأكاديمية والتعليمية.

 شملت الجولة التفقدية جميع مرافق الكلية والوقوف على احتياجات الكلية وتذليل الصعوبات التي تواجههم، كما تفقد أعمال الصيانة والتحسينات التي تقوم بها الكلية، كما قام الدكتور مسلم بتوجيه العميد ووكلاء الكلية والوفد المرافق بسرعة توفير احتياجات الكلية كلٌ بحسب اختصاصه.

وثمن عميد كلية رماح عن هذه الزيارة التي سينتج عنها قرارات تساهم في تطوير الكلية وشكر عميد الكلية الدكتور بندر اهتمام سعادة وكيل الجامعة على زيارته المفاجئة والتفقدية لمشاريع الكلية وبما طرحوه في الجولة الميدانية وموافقته على كثير من متطلباتهم حرصاً من سعادته على أن تقوم هذه الكلية بدورها الأكاديمي والتعليمي على أكمل وجه.

وشكر وكيل الجامعة القائمين على كلية العلوم والدارسات الإنسانية برماح وعبر عن سروره لما رآه من جهد كبير يبذل لخدمة طلاب وطالبات الكلية، وأشار أن الجامعة تقوم بتحفيز المتميز ودعا إلى توفير بيئة تحفيزية لهم تمكنهم من التكيف والتلاؤم. مثمناً دور الكلية فيما يخص الطلاب والطالبات والمجتمع على حداً سواء.

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الجمعة, 20/فبراير/2015