عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية برماح يتفقد مبنى قسم الطالبات

تفقد سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور بندر بن عبدالعزيز اليحيى قسم الطالبات وكان برفقته كلاً من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

وتفقد في هذه الجولة كافة أقسام ومرافق الكلية وتم مناقشة كيفية الية التنفيذ لأعمال الصيانة الشاملة للمبنى وعلى وجه الخصوص المعامل واطلاعهم على كافة الشروط والمعايير لتهيئتها وتجهيزها بحيث تكون مطابقة وفقاً لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي وحرصا منه على توفير بيئة تعليمية أكاديمية تضمن في أعداد وتخريج كوادر وكفاءات ذات مهارة عالية.

وقد وجه عميد الكلية بسرعة حصر النواقص في كافة اقسام الكلية والعمل بأسرع وقت ممكن للتنسيق مع الإدارات المختصة بالجامعة لمعالجة ما يعيق ذلك.

وقد ثمن عميد الكلية الدعم اللامحدود الذي تحظي به كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح بكافة أقسامها من معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومتابعته المستمرة للتأكد من توفير كل ما يحتاجه طلاب وطالبات الكلية برماح.

وأنهى سعادة عميد الكلية جولته بتوجيه كافة الوكلاء ورؤساء الأقسام بالتعليمات والتوجيهات وحثهم على بذل المزيد من الجهد للانتهاء من عملية التجهيزات في الوقت المناسب وإظهار صورة حقيقية لمنشاة أكاديمية تحمل على عاتقها رؤيا ورسالة الريادة في التعليم والبحث العلمي وذلك من خلال اعداد كوادر متميزة ذات قدرة تنافسية في مجال التعليم للمساهمة في الارتقاء بالمجتمع في مملكة الإنسانية.

 

 

أخر تعديل
الجمعة, 20/فبراير/2015