04

صفر 1439
الموافق 24 أكتوبر 2017

حفل تخريج الدفعة الثالثة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

تواصل معنا

هاتف : 0164045131
تحويلة : 5131
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2017/05/31 - 23:06

    تحت رعاية الدكتورة / حنان المطيري وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح أقيم حفل تخريج الدفعة الثالثة من طالبات الكلية صباح يوم الأربعاء الموافق 28/ 8/ 1438هـ بقاعة رماح. وقد حضر الحفلَ أمهات الخريجات، وعددٌ من أعضاء الهيئة الأكاديمية، والهيئة الإدارية بالكلية. وقد بلغ عدد الطالبات الخريجات 229 طالبة من الأقسام العلمية الثلاثة على النحو التالي: (قسم الدراسات الإسلامية 97 طالبة، وقسم إدارة الأعمال 73 طالبة، وقسم اللغة الإنجليزية 59 طالبة).

    وقد استهل الحفلُ بمقدمةٍ ترحيبية بالحضور، تلاها تلاوة من القرآن الكريم، تلاها مسيرة الطالبات الخريجات. وبعد هذا ألقت مساعدة وكيل الكلية للشؤون التعليمية كلمةً رحَّبتْ فيها بالحضور، وقدَّمتْ التهنئة للطالباتِ الخريجات اللاتي هنَّ امل المستقبل، وعدة الوطن، ومربيات الأجيال، وعليهن يعوَّل الكثيرُ من الآمال والطموحات، ولم تنس أن تقدّم تبريكاتها لأمهات الخريجات.

   ثم ألقتْ الطالبة / مزيونة الشويمي كلمةً بالنيابةِ عن الطالبات الأخريات، شكرتْ فيها جميع منسوبي الكلية؛ لما يبذلونه من جهد في سبيل رفعتها، ونهضتها. وبعد هذا قدَّمتْ وكيلة الكلية شهادات التقدير والدروع للطالبات، بالإضافةِ إلى المتميزات من أعضاء الهيئة التدريسية، والإدارية، ممزوجةً بخالص الدَّعوات للخريجات التي تمنّت لهنَّ التوفيقَ والسداد. واختتم برنامج الحفل بقطع كعك التخرُّج في أجواء يسودها الفرحُ والسرورُ.