كلية إدارة الأعمال تقيم لقاءً ودياً وتكريماٌ لعميدها السابق ولمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب المتميزين.

برعاية من سعادة عميد الكلية د. وليد بن محمد البشر وبحضور سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بمقر المجمعة والزلفي، نظمت الكلية يوم االثلاثاء الموافق 29/08/1439هـ لقاءً ودياً وتكريماً لسعادة عميد الكلية السابق د. سعد بن محمد الفليح ولأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والطلاب المتميزين، وجرى تنظيم هذا اللقاء في مخيم الجامعة.

هذا وقد بدأ اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية تقدم فيها بخالص التهنئة لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على منجز الجامعة بتحقيقها الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة سبع سنوات من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، كما تقدّم سعادة عميد الكلية بالشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية السابق على مجهوداته خلال فترة عمله بعمادة الكلية وجهوده المثمرة التي ساهمت في تطوير الكلية متمنيناً لسعادته التوفيق والسداد، كما قدم سعادة عميد الكلية خالص شكره وتقديره لجميع اعضاء هيئة التدريس والإداريين على جهودهم المُثمرة في تحقيق انجازات للكلية خلال الفصل الدراسي والمساهمة في تطوير الكلية وأقسامها الأكاديمية والإدارية ودورهم المشرف في اثراء العملية التعليمية والإدارية، مؤكداً سعادته على روح العمل الواحد والتركيز على ضرورة الاستفادة واستثمار الخبرات والثقافات المتنوعة في الكلية وأن ينعكس هذا التنوع على مخرجات العملية التعليمية.

تلا ذلك تقديم درع تذكاري لسعادة عميد الكلية السابق ولأعضاء هيئة التدريس المنتهية فترة عملهم بالكلية، وشهادات شكر وتقدير لأعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والإداريين المتميزين والطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية المختلفة.

وفي ختام اللقاء أعرب منسوبي الكلية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة عميد الكلية على تنظيم مثل هذه اللقاءات وما لمسوه من تعاون وإخلاص بين الزملاء مؤكدين أن واجبهم الديني والأخلاقي وإيمانهم بالعملية التعليمية يحتم عليهم أداء واجباتهم بصدق وأمانة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020