كلية إدارة الأعمال تقيم حفل استقبال الطلبة المستجدين بشعب الكلية بمحافظة الزلفي

أقامت الكلية حفلاً ترحيبياً للطلبة المستجدين اليوم الأربعاء الموافق 2/6/1438هـ تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح بحضور سعادة وكيل الكلية الدكتور أحمد بن محمد الشمري والمشرف على شعب الزلفي أ.مشعل الجبر، حيث افتتح سعادة عميد الكلية بكلمة ترحيبية للطلبة المستجدين موضحاً لهم الدور الذي يترتب عليهم من الآن وصاعداً تجاه دراستهم من خلال المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي ، كما حثهم على المساهمة في بناء الوطن بما سيستقيدونه من علم وما يكتسبونه من مهارات خلال فترة دراستهم الجامعية، وقد نوه سعادته الى الدور الذي تقوم به الكلية من خلال سعادة عميد الكلية وجميع الزملاء. والحديث عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه من عقبات في طريقه حتى يتخرج من الجامعة مسلحاً بسلاح العلم والمعرفة. وقد أطلعهم خلال حديثه على أهم هذه الانظمة واللوائح الجامعية على صيغة سؤال وجواب والتي قد يحتاجها الطالب في هذه المرحلة، وفي ذات السياق تحدث د. أحمد بن محمد الشمري وكيل لكلية عن أهمية الحصول على البطاقة الجامعية منذ الاسبوع الأول من الدراسة، وقد نوه أيضاً على اهمية المشاركة في المناشط الطلابية التي تنظمها الجامعة.

كما شاركت لجنة الإرشاد الأكاديمي بالكلية بالترحيب بالطلاب، وعلقت على أهمية لوائح الجامعة والالتزام بها، كما تحدثت عن أهمية العلاقة بين الطالب وعضو هيئة التدريس، مرورا بالتعريف بأقسام الكلية وأهميتها بسوق العمل.

هذا وقد أبدى الطلبة المستجدين سعادتهم بالتحاقهم بهذا الصرح المتميز متمنين أن تكون كلية إدارة الأعمال خطوة البداية نحو تحقيق طموحاتهم، مثمنين في ذات الوقت جهود الكلية على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وأيضاً أعضاء هيئة التدريس بالكلية والذين بدورهم شكروا وثمنوا دور الكلية في تنظيم مثل هذه الفعاليات لهم ودعوتهم من خلالها للحضور لهذا الحفل وتحديد مكانه وزمانه.

 

أخر تعديل
الجمعة, 03/مارس/2017