كلية إدارة الأعمال تتابع أعمال الاستعداد للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 38/1439هـ بمقر المجمعة

في إطار استعدادات الكلية للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438/1439هـ قام سعادة عميد الكلية د. سعد بن محمد الفليِّح بعقد عدة لقاءات واجتماعات مع لجان الاختبارات النهائية بمقر المجمعة والممثلة في لجنة سير الاختبارات ولجنة رصد واستلام أوراق الإجابة ولجنة التنظيم والمتابعة وذلك يوم الأحد الموافق 6/4/1439هـ من اجل مناقشة آليات العمل للاختبارات النهائية وللوقوف على الإجراءات المتخذة لإدارة الاختبارات والإشراف عليها.

حيث قدّم سعادة الدكتور أحمد بن محمد الشمري وكيل الكلية للتطوير والجودة تقرير موجز عن الاستعدادات للاختبارات النهائية وبعض التعليمات والتنبيهات العامة والتي يجب الالتزام بها، والتطرق لبعض الموضوعات ذات الصلة بالتجهيز والاستعداد لبدء الاختبارات النهائية والتي منها:

  • -         تجهيز قاعات الاختبار بكل متطلباتها.
  • -         توزيع المراقبين وتسليم وتسلم أوراق الأسئلة وكراسات الإجابات.
  • -         آليات التعامل مع الطلاب أثناء الاختبارات وتوفير المناخ الملائم لأداء الاختبارات بصورة مُرضية.
  • -         مناقشة ضوابط التعامل مع الطلاب المتأخرين عن اللجان وكذلك الطلاب الذين يثبت تورطهم بالغش أو الإخلال بأعمال الاختبارات.
  • -         ضوابط تصحيح وتدقيق الأوراق ورصد وتثبيت النتائج.

هذا وقد اوضح سعادته بنهاية الاجتماع حرص الكلية على الاستعداد التام واتخاذ الاجراءات اللازمة والتي من شأنها الحفاظ على سير الاختبارات بالشكل السليم، وضرورة بذل أقصى الجهود لإخراج الاختبارات على الصورة اللائقة بمكانة الكلية.

أخر تعديل
الأحد, 24/ديسمبر/2017