منسوبي عمادة شؤون الطلاب يزورون معرض (مع الله تحلو الحياة)

قام سعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور / حمد بن عبدالله القميزي وعدد من منسوبي العمادة بزيارة معرض (مع الله تحلو الحياة) والذي تنظمة عمادة شؤون الطلاب المقام في كلية التربية بالمجمعة (أقسام الطالبات) ورافقهم في الزيارة سعادة وكيل الكلية وعدد من المسئولين في مكتب الدعوة والإرشاد بالمجمعة.

واشتملت الزيارة أركان الملتقى المقام، وكانت كالتالي:

المسرح المعد للملتقى، ومعرض أسماء الله الحسنى، و البنرات التي على الجدران التي تصور عظمة الله عز وجل، وإستاندات تعرض معاني أسماء الله الحسنى ومقاطع فيديو مختارة تصور عجائب خلق الله وإعجازة عبر ثلاث شاشات والذي بلغ عدد الحضور له ما يزيد عن (700) طالبة.

ومن ثم التوجه للجنة العلاقات العامة التي تعتني بضيافة الزوار وكبار الضيوف من خارج الكلية، ومن ثم التوجه لركن الاسترخاء الذي يهدف على امتاع النظر والراحة، والذي بلغ عدد الزائرات له ما يزيد عن (620) طالبة.

وفي نهاية الزيارة عبّر سعادة عميد شؤون الطلاب د. القميزي عن سعادته وإعجابه بالمعرض، الذي يمثل أحد ثمرات التعاون ما بين عمادة شؤون الطلاب والمكتب التعاوني والإرشاد بالمجمعة، وأشار د. القميزي أن هذا البرنامج حظي بدعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة للشئوون التعليمية د. أحمد الرميح، كما وجه د. القميزي شكره للمكتب التعاوني بالمجمعة على هذا التعاون المثمر ولجميع المشاركين في تنظيم البرنامج ، وأهاب بطالبات الجامعة والإشادة بالبرامج التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب . 

أخر تعديل
الخميس, 23/أبريل/2015