عمادة شؤون الطلاب تقدم الخدمات الإرشادية التربوية والاجتماعية والنفسية للطالبات

عمادة شؤون الطلاب تقدم الخدمات الإرشادية التربوية والاجتماعية والنفسية للطالبات

استمرارً للاهتمام التي توليه إدارة الجامعة ممثلة في معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وسعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان، تبدأ عمادة شؤون الطلاب في هذا الفصل الدراسي من العام الجامعي 1435/1436هـ في تقديم الخدمات الإرشادية التربوية والاجتماعية والنفسية للطالبات، من خلال مركز التوجيه والإرشاد في أقسام الطالبات.

ذكر ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، الذي أوضح أن العمادة قد افتتحت العام الماضي مركزا للتوجيه والإرشاد الطلابي في أقسم الطالبات، وحقق إنجازات متميزة على مستوى كليات الجامعة، وفي هذا العام الجامعي تفتح مركزاً أخر خاص بالطالبات، وقد أصدر سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان قراراً إدارياً بتكليف الدكتورة نورة الصويان مديراً تنفيذاً للمركز.

كما أوضح د. القميزي أن المركز سيقدم العديد من البرامج على مستوى الكليات من خلال منسقات المركز ووحدات التوجيه والإرشاد في أقسام الطالبات، ومن أبرز البرامج التي سيقدمها الاستشارات التربوية والنفسية والاجتماعية من خلال وسائل التقنية الإلكترونية والوسائل المباشرة وعبر الجلسات المتخصصة مع الطالبات، وكذلك سيقدم المركز عدداً من المحاضرات والورش التدريبية التي تسهم في معالجة المشكلات التي قد تواجه الطالبات.

وأهاب د. القميزي بجميع طالبات الجامعة بالاستفادة من خدمات المركز وسائل التواصل والبرامج التي ستعلن قريباً في أقسام الطالبات. كما عبر  د. القميزي عن شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية على اهتمامهما ودعمهما وتوجيهاتهما الذي تحظى به طالبات الجامعة. كما تمنى د. القميزي لسعادة الدكتورة نورة الصويان التوفيق في تحقيق رسالة المركز وأهدافه.

أخر تعديل
الجمعة, 26/سبتمبر/2014