عمادة شؤون الطلاب تعقد لقاء تشاورياً مع إدارة صالات بودي ماستر بالمجمعة

في إطار تبادل أوجه التعاون بين القطاعات الحكومية والخاصة بما يخدم طلاب الجامعة وأبناء الوطن، تم عقد لقاء تشاوري بين عمادة شؤون الطلاب ممثلة بسعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي وعدد من منسوبي العمادة مع المدير الإقليمي لصالات بودي ماستر الأستاذ/ ماجد الصدى.

وتم من خلال هذا اللقاء عرض الخدمات والبرامج التي تقدمها الصالة للمستفيدين منها، وعرض البرامج الرياضية والثقافية التي تقدمها العمادة، كما تم تناول أوجه التعاون المشترك فيما يخدم طلاب ومنسوبي الجامعة وأبنائهم.

وقد أعرب المدير الإقليمي عن سعادته في تعزيز التعاون بين عمادة شؤون الطلاب وصالات بودي ماستر، وعرض عدداً من تجارب الصالات في التعاون مع بعض الجامعات السعودية. وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد لقاءات قادمة لتحديد أوجه التعاون بين العمادة وصالات بودي ماستر، وذلك من أجل أن يفعل هذا التعاون مع بداية العام الجامعي 1436 / 1437 هـ 

وقد أوضح سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد القميزي أن عمادة شؤون الطلاب تسعى خلال فترة الإجازة الصيفية إلى ترتيب وإعداد عدد من البرامج والأنشطة والخدمات الطلابية قبل بداية العام الجامعي، من أجل أن تنطلق هذه البرامج والخدمات مع بداية العام الجامعي، وذلك انطلاقاً من توجيهات ودعم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الرميح.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 01/يوليو/2015