عمادة شؤون الطلاب تستطلع رأي الطلاب والطالبات في الخدمات والأنشطة الطلابية

قامت عمادة شؤون الطلاب بإعداد عدد (2) استبانة لتقييم الخدمات والأنشطة الطلابية التي تقدمها العمادة وتطبيقها على عينة من طلاب وطالبات كليات الجامعة، بهدف استطلاع آرائهم حول تلك الخدمات والأنشطة لتدعيم نقاط القوة وتحسين أوجه القصور وحل المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلاب أثناء تقديم الخدمات أو تنفيذ الأنشطة الطلابية، وقد أسفرت نتائج الاستبانتين عن التالي:

-خدمة التواصل مع العمادة تحقق نسبة 92 0/0 لدى الطلاب و88 0/0 لدى الطالبات .

      -خدمة الكافيتريات تحقق نسبة 84 0/0 لدى الطلاب .

      -خدمة السلف الطلابية تحقق نسبة 81 0/0 لدى الطلاب .

      -خدمة التصوير تحقق نسبة 89 0/0 لدى الطالبات .

      -خدمة المكتبات العلمية تحقق نسبة 87 0/0 . لدى الطالبات .

-الرضا العام عن الأنشطة الطلابية اللاصفية لدى الطلاب تحقق بنسبة 81 0/0 ونسبة 88 0/0 لدى الطالبات .

-حققت الأنشطة الكشفية والثقافية أعلى معدل رضا بالنسبة للطلاب بنسبة 82 0/0 للأنشطة الكشفية و 79 0/0 للأنشطة الثقافية .

-حققت الأنشطة الفنية والعلمية أعلى معدل رضا بالنسبة للطالبات بنسبة 90 0/0 للأنشطة الفنية و 89 0/0 للأنشطة العلمية .

لتحميل الاستبانات

 

أخر تعديل
الخميس, 30/أكتوبر/2014