36 جهة و 855 متدرباً وزائراً لحافلة التعليم الإلكتروني بمحافظة رماح.

36 جهة و 855 متدرباً وزائراً لحافلة التعليم الإلكتروني بمحافظة رماح.

ضمن برامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

نفذت العمادة برنامجاً تدريبياً مطولاً امتد من 19/4/1436هـ إلى 30/4/1436هـ , وشمل 36 جهة حكومية من ضمنها المحافظة والبلدية والمحكمة ووزارة التجارة والبريد السعودي والأحوال المدنية وغيرها من الجهات الحكومية وبلغ عدد المتدربين على البرامج التي قدمتها حافلة التدريب والتعليم الإلكتروني 374 متدرباً و488 زائراً.

وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة الحافلة التدريبية التي يشرف عليها عمادة التعليم الإلكتروني وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقد أبدى المتدربون والزائرون مشاعر الغبطة والامتنان على هذه المبادرة المجتمعية الرائعة.

من جهته وجه سعادة عميد خدمة المجتمع شكره وتقديره لعميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور/ بندر اليحيى على جهوده الكبيرة في إنجاز وتنفيذ هذا البرنامج النوعي الذي شمل قطاعاً عريضاً من محافظة رماح.

كما نوه الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالدور الكبير لسعادة وكيل الجامعة وعميد عمادة التعليم الإلكتروني الدكتور مسلم الدوسري على دعمه وتشجيعه ومتابعته لبرامج العمادة وبرامج حافلة التدريب والتعليم الإلكتروني.

هذا وقد كان في فريق التدريب الأستاذ وليد الطيب والأستاذ عبدالله ناحي واللذان أمضيا الفترة كاملة في محافظة رماح.

والجدير بالذكر أن برامج الحافلة التدريبية تحظى بمتابعة ودعم من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الذي يولي البرامج المجتمعية جُلّ العناية حرصاً منه على تحقيق أهداف الجامعة.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/فبراير/2015