وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يلتقي بمنسوبي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

ضمن الجولات التي يقوم بها للوقوف على استعدادات جهات الجامعة المختلفة 

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يلتقي بمنسوبي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

 

في إطارِ الجهودِ الحثيثةِ التي تبذلها وكالةُ الجامعةِ للشؤون التعليمية لمتابعة وتشجيع العمادات المساندة بالجامعة وضمن الجولات التي  تقوم بها الوكالة للوقوف على استعدادات الجهات المختلفة بالجامعة  ؛ قام سعادةُ وكيلِ الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح ، يوم أمس الأربعاء ، بزيارة ميدانية لمقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمدينة الجامعية ، وقد كان في استقبال سعادته لدى وصوله سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ، وجمع من منسوبي العمادة .

 تضمن برنامج الزيارة عقد لقاء مع منسوبي العمادة ، حيث استهل سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر اللقاء بالترحيب بسعادة "الدكتور الرميح" والوفد المرافق معه ، وتهنئته على الثقة الكريمة من معالي مدير الجامعة بتكليفه وكيلاً للجامعة للشؤون التعليمية .

تلا ذلك ، عرضاُ موجزٌاً عن العمادة ووحداتها , وآلية العمل فيها,إضافة إلى أنشطة وفعاليات العمادة وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية قدمها سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية الدكتور عادل بن عايض المغذوي.

بعد ذلك تحدث سعادةُ وكيلِ الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الرميح" بكلمةٍ توجيهية أشار فيها عن دور العمادة الملموس في الجامعة وتميزها ، مقدماً شكره على الجهود التي بُذلت ، كما حثهم على الاستمرار في التميز تحقيقاً لرسالة الجامعة ، بما يتواءم مع تطلعات معالي مدير الجامعة .

كما أجاب سعادة "الدكتور الرميح" على كافة الاستفسارات التي وردت خلال اللقاء ، مؤكداً سعادته استمرار المساعي الرامية للرقي بهذه الجامعة .

واختتمت زيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بعقد اجتماع مع سعادة العميد حضرة وكيل العمادة و رؤساء الأقسام .

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 15/يناير/2015