وفد من كليات عنيزة الأهلية في زيارة لعمادة خدمة المجتمع بجامعة المجمعة

في إطار التعاون المشترك بين جامعة المجمعة والمؤسسات التعليمية والجامعية في مختلف مناطق المملكة زار وفداً من كليات عنيزة الأهلية عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين والاطلاع على تجربة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في مجال العمل المجتمعي الذي توليه قيادة المملكة الحكيمة جل الاهتمام والدعم لتحقيق خدمات مجتمعية في القطاعين الحكومي والأهلي على حد سواء.

 وقد حرص الوفد على دراسة عوامل التميز في مجال العمل المجتمعي بجامعة المجمعة، حيث ضم الوفد كلاً من سعادة المشرف العام على كليات عنيزة الاهلية د. عبدالله بن صالح الشتيوي ونائب المشرف العام د. عبدالرحمن بن سليمان الشلاش والأستاذ/ عدنان بن سعود اليحيى، وكان في استقبالهم قيادات عمادة خدمة المجتمع د. عمر بن مساعد الشريوفي عميد خدمة المجتمع و د. عبدالكريم بن ساجي الحربي وكيل عمادة خدمة المجتمع للشؤون التعليمية ، وقد قام الوفد بالاطلاع على كافة الإجراءات لتنفيذ البرامج 0النوعية التخصصية في مجال خدمة المجتمع.

وقد أعجب الفريق الزائر بما شاهده من جهود وإنجازات في جامعة المجمعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع فيما يتعلق بالبرامج النوعية وغادروا شاكرين للجامعة.

 وقد رحب سعادة عميد خدمة المجتمع د. عمر الشريوفي بأهمية العمل المشترك بين مختلف الجهات العلمية والأكاديمية والمجتمعية الساعية لتحقيق نهضة تنموية تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الرامية إلي تنفيذ برامج نوعية تلبي طموحات أفراد المجتمع وتتوافق مع المتطلبات والاحتياجات المجتمعية لسوق العمل وتأهيل الكفاءات بشكل يخدم خطط التنمية لرؤية المملكة 2030.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020