عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعايد منسوبيها

  بتوجيه من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي  أقامت  عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة ، صباح اليوم الاثنين 19 ذو الحجة 1435هـ  حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وكان في طليعة الحضور سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله بن رفود السفياني وعدد من منسوبي العمادة .
وهنأ “ الدكتور السفياني” منسوبي العمادة في مطلع كلمته بهذه المناسبة بعيد الأضحى المبارك، وسأل الله ‏للجميع أن يجعل أيامهم أيام خير وبركة .
وأشار "الدكتور السفياني "في كلمته إلى المعاني التي تناولها معالي مدير الجامعة في كلمته أمس في حفل المعايدة التي أقامته الجامعة مؤكداً أهمية هذه المعاني والقيم في نجاح وإنجازات الجامعة.
كما نقل سعادته" تهنئة سعادة "العميد" لمنسوبي العمادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتبادل منسوبو العمادة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ، متناولين أخبار العيد وأجوائه، وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية ، خلال حفل المعايدة الذي نظمه قسم العلاقات العامة والإعلام بالعمادة.
ويأتي الاحتفاء بهذه المناسبة في إطار حرص سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر على استمرار التواصل بين منسوبي ‏العمادة، لتعزيز قيم التسامح والمودة والمحبة بين الجميع ، بما ينعكس إيجابيًا على أدائهم.
أخر تعديل
الاثنين, 13/أكتوبر/2014