عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تشارك بالرعاية والتنفيذ لأسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين

 

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تشارك بالرعاية والتنفيذ لأسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين   

في إطار الدور الذي تقدمه عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تفعيل المشاركة المجتمعية وتحقيق التواصل مع الجهات المعنية بالمجتمع بهدف تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأفراده.
رعت العمادة أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثين بمحافظة المجمعة تحت عنوان "قرارك يحدد مصيرك" كما شاركت في تنفيذ فعالياته وقدمت جناحاً بالمعرض المصاحب, وقد ألقى سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي  عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر كلمة في حفل الافتتاح أكد فيها على الدور الذي تقدمه جامعة المجمعة في خدمة أفراد المجتمع والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجهات والمؤسسات في المحافظة المشمولة بخدماتها, سواءً بالخبرات الأكاديمية أو الاستشارات أو الدعم والرعاية بما يحقق تقديمها بالصورة التي تليق باسم الجامعة وتنفيذها وفقاً لما خطط لها من أهداف.
وقد حظي جناح العمادة بزيارة صاحب السمو محافظ المجمعة والقيادات الأمنية بالمحافظة الذين أثنوا على ما قدم به من أنشطة ومطبوعات توعوية كما شاركت العمادة بحافلة التدريب والتعليم الإلكتروني عن طريق تقديم مسابقة إلكترونية تهدف للتوعية بقواعد السلامة المرورية وتم توزيع الهدايا على الفائزين.
وفي ختام الفعاليات قدمت شعبة المرور بالمجمعة الشكر للعمادة على ما قامت به من جهد سواء على مستوى الرعاية أو التنفيذ لفعاليات الأسبوع.

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 12/مايو/2015