عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تبحث سبل التعاون مع شعبةسجن الزلفي

بتوجيه من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي ، قامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة ممثلةً بفريق من العمادة صباح اليوم الأربعاء 19محرم1436هـ  بزيارة لشعبة سجن محافظة الزلفي ، وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق لإقامة برامج توعوية وتأهيلية للنزلاء في عدة مجالات  .
وتكون فريق العمادة من : رئيس قسم الإعلام الأستاذ سليمان الأسمري ، ومدير العلاقات العامة الأستاذ تركي الحمد ، ومن العلاقات العامة الأستاذ عبدالله المناع , بإشراف مباشر من سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله بن رفود السفياني .
وبحث الفريق خلال لقاءه مع سعادة مدير شعبة سجن محافظة الزلفي العقيد عبدالله بن علي النفجان ، سبل التعاون الفاعل والتنسيق لتنفيذ برامج تتناسب مع احتياجات النزلاء .
وأشار سعادة "العقيد النفجان" خلال اللقاء بأهمية التعاون مع الجامعة مؤكداً بأن التعاون آمر مطلوب وله مردوده الإيجابي على النزلاء.
وتضمن اللقاء مناقشة ما يحتاجه السجن من برامج وورش عمل من شأنها الوصول إلى نتائج يهدف لها الطرفان ، كما تجول فريق العمل داخل شعبة السجن ، بهدف أخذ تصور عن الإمكانات المتاحة لتحقيق الأهداف المشتركة.

وقدم سعادة مدير شعبة سجن محافظة الزلفي"العقيد النفجان" شكره وتقديره لجامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على مبادرتها بالتعاون لتقديم أعمال مفيده تجاه الفرد والمجتمع .
الجدير بالذكر بأن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة برامج العمادة المجتمعية للعام الحالي ، وتحقيقاً لتطلعات قيادة الجامعة في تقديم  أفضل الخدمات المجتمعية التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 12/نوفمبر/2014