جامعة المجمعة تعلن عن بدء التسجيل في الدبلوم العام للتربية ‏للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438 / 1439

تنفذ جامعة المجمعة ممثلةً في كلية التربية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر هذا العام برنامج الدبلوم التربوي والذي يأتي تنفيذه ضمن الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة لأبنائها.

وتأتي هذه الخطوة بمتابعة كريمة من صاحب المعالي  مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن وسعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم الدوسري  والدكتور عمر الشريوفي عميد خدمة المجتمع من خلال مخاطبة الجهة ذات العلاقة في وزارة الخدمة المدنية واعتماد تصنيف برنامج الدبلوم العام في التربية ضمن البرامج الإعدادية.

وقد تم التنسيق مع سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور/ عبدالرحمن السبت وستتولى كلية التربية بالمجمعة تنفيذه وفق خطة دراسية معتمدة لفصلين دراسيين  الجدير بالذكر انه تم عقد اجتماعات بين العمادة والكلية  لمناقشة جاهزية الكلية  والطاقة الاستيعابية الممكنة للقسم المختص وسيتاح للراغبين من الذكور والإناث التقديم على البرنامج بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 16/11/1438هـ وحتى نهاية الشهر الجاري وفق شروط القبول المحددة من قبل وزارة التعليم.

علماً بأن التسجيل الإلكتروني سيكون عبر بوابة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على الرابط التالي

 ⁦‪https://goo.gl/6QbyYt

ولمزيد من الاستفسارات او الدعم الفني يرجى التواصل على الأرقام التالية :الهاتف 0164041714-0164042891 ||عبر تويتر [email protected] 

 

 متمنين للجميع التوفيق والسداد.

أخر تعديل
الأحد, 13/أغسطس/2017