التعاون المشترك بين جامعة المجمعة وإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة

ضمن الشراكة المجتمعية والاتفاقيات التي تعزز هذا المفهوم وفي إطار التعاون المشترك بين جامعة المجمعة والمؤسسات التعليمية قام سعادة د. عمر الشريوفي عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بزيارة إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة يوم الأحد الموافق 14/1/1435هـ الساعة الثانية عشر ظهراً، يرافقه وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عادل المغذوي وكان في استقبالهما سعادة الأستاذ/ عبدالعزيز النصار مدير التربية والتعليم بالمجمعة، تناول اللقاء آليات تفعيل اتفاقيات التعاون بين الجامعة وإدارة التربية والتعليم في ضوء الدور الفاعل الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع والتعاون بين مؤسساته المختلفة.

تناولت الزيارة الدور الهام الذي تقوم به عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر من خلال ما تقدمه لأبناء المجتمع من برامج تعليمية ومجتمعية وتدريبية تسهم في الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لأبناء المجتمع وتأهيل كثير من أبنائه ليكونوا فاعلين في المجتمع.

ونوه النصار بأهمية رعاية الموهوبين وتنمية تلك المواهب من خلال التعاون مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة والتي يمكن أن تسهم بالتعاون مع جامعة المجمعة في تنمية ورعاية تلك المواهب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

كما أضاف سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر أن هذا اللقاء يأتي في إطار الجهود التي تبذلها العمادة في مد جسور التعاون مع الجهات المختلفة في المجتمع المحلي في سبيل نهضة وتقدم المجتمع وتأكيداً على الدور الرئيس والفاعل الذي تقوم به الجامعة في هذا الشأن وبما يسهم في تلبية احتياجات أبناء المجتمع ومؤسساته وتحقيقاً لتطلعات قيادات الجامعة وتأكيداً على القيم التي تسعى الجامعة لتحقيقها من أجل رفعة وتقدم الوطن والمواطن.

 

أخر تعديل
الاثنين, 23/ديسمبر/2013