وكيل الجامعة يجتمع بفريق تقني من عمادة تقنية المعلومات

في اطار خطة العمل والتطوير التي تسير عليها عمادة تقنية المعلومات ولتحقيق بيئة عمل مميزة , عقد فريق عمل برئاسة عميد تقنية المعلومات وعدد من مدراء الوحدات في العمادة اجتماعا مع وكيل الجامعة سعادة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري في مكتب سعادته .
في بداية الاجتماع رحب وكيل الجامعة بسعادة الدكتور محمد بن ابراهيم الونين عميد تقنية المعلومات وجميع مدراء الوحدات , حيث قدم شكره لجميع العاملين في العمادة على جهودهم المتواصلة في تقديم الخدمات لجميع منسوبي الجامعة على المستوى الفني والتقني واستمرارها في توفير أحدث التقنيات التي تسهم في تطوير الحركة العلمية والتي جعلت الجامعة تزاحم كبار الجامعات في المملكة .
حيث ان العمادة تشكل محوراً مهما في الجامعة وعصباً اساسياً تتكئ علية جميع كليات وادارات و عمادات الجامعة كما أن للتقنية دور مهم في الجامعة متمنياً أن تستمر هذه الجهود في قادم الأيام ويتطلع منهم تقديم الأفضل متمنياً لهم دوام التوفيق.
تلى ذلك كلمة لسعادة الدكتور محمد قدم فيها شكره لوكيل الجامعة على حرصة ومتابعته الدائمة لسير العمل في عمادة تقنية المعلومات , اعقبها شرح من جميع مدراء الوحدات بما تم إنجازه خلال عام وماهي الخطة المستقبلية وآلية تنفيذها .
 
 
أخر تعديل
الثلاثاء, 24/أكتوبر/2017