معالي مدير الجامعة يستقبل فريق عمل عمادة تقنية المعلومات

استقبل معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في مكتبه فريق عمل عمادة تقنية المعلومات الذي انتهى سابقاً من تدشين البوابة الداخلية لمنسوبي الجامعة وتطبيق خدماتي للأجهزة الذكية ، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة د. مسلم بن محمد الدوسري وسعادة عميد تقنية المعلومات د. محمد بن ابراهيم الونين .
حيث رحّب معاليه بأعضاء الفريق وأشاد بالجهود المبذولة من عمادة تقنية المعلومات بالجامعة والخدمات المميزة التي تقدمها ، مشدّداً بأهمية مواصلة تلك الجهود في عصر أصبحت فيه التقنية أحد أهم عوامل النجاح في بيئة العمل .
بعد ذلك قدّم سعادة عميد تقنية المعلومات شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على حرصه واهتمامه ومتابعته الدائمة .
مشيّراً إلى أن كل هذه النجاحات لم تكن تتحقق إلا بدعم معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة وبتعاون منسوبي العمادة الذي أسهم بظهور العمادة وإنجازاتها بهذا الشكل المشرّف  .
ثم قدّم أ. يوسف بن حمد الركبان رئيس قسم البوابة الإلكترونية عرضاً مختصراً لأهم إحصائيات البوابة الداخلية و أراء منسوبي الجامعة ، وأفاد أن كل التعليقات والأراء الواردة تلقى عناية واهتمام منسوبي العمادة مما يسهم في تطوير العمل بشكل مستمر . وفي نهاية الزيارة قدم منسوبي عمادة تقنية المعلومات هدية الى سعادة عميد تقنية المعلومات تقديراً منهم لسعادته على جهودة المتواصله خلال الفترة السابقة .
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأربعاء, 11/يوليو/2018