وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يترأس وفداً لزيارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة زار مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وفد برئاسة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الاستاد الدكتور محمد بن عبدالله الشايع وسعادة عميد البحث العلمي الدكتور ثامر الحربي وسعادة وكيل عمادة البحث العلمي للجودة والتطوير الدكتور بندر الحصان وسعادة وكيل عمادة البحث العلمي للشؤون الفنية الدكتور سعيد بانواس والتقى الوفد بسعادة نائب الرئيس للبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز السويلم وسعادة مدير الادارة العامة لمنح البحوث الدكتور محمد خيمي وسعادة مدير مكتب براءات الاختراع المهندس سامي السديس.

وتعرف الوفد على الجهود التي تبذلها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مجال دعم البحث العلمي على مستوى المملكة والتنسيق بين الجامعات والجهات الحكومية والقطاع الخاص فضلاً عن البرامج والمشاريع البحثية القائمة في المدينة.

وبين سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أن الجامعة خطت خطوات متقدمة في مجال البحث العلمي وحققت العديد من الانجازات في مجال النشر العلمي المتميز في المجلات العلمية المصنفة ضمن قواعد ISI و SCOPUS وكذلك حصولها على العديد من براءات الاختراع ومشاركتها في المسابقات والمحافل الدولية. وتم خلال اللقاء بحث سبل تفعيل التعاون المشترك بين الجامعة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إلى جانب مناقشة بعض الأبحاث العلمية بين الجانبين.

أخر تعديل
الأحد, 02/أبريل/2017