إعتماد الدليل التنظيمي للإدارة القانونية

 

صدرت موافقة معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- بإعتماد الدليل التنظيمي للإدارة القانونية، يأتي ذلك بعد توصية لجنة التنظيم والتطوير الإداري في جلستها الرابعة بتاريخ 1438/4/27هـ بإعتماد الدليل المرفوع من الإدارة القانونية حسب الصيغة المرفقة في القرار.

ويأتي هذا الدليل ضمن جهود تطوير منظومة العمل في الإدارة القانونية لتتواكب مع الخطط التطويرية للجامعة، متماشية في ذلك مع متطلبات الهيكل التنظيمي للإدارة القانونية المعتمد من معالي مدير الجامعة –حفظه الله- في شهر رجب من عام 1437هـ.

و بهذه المناسبة أشار سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد إلى أن هذا الدليل يعتبر أول دليل تنظيمي تصدره الإدارة القانونية منذ نشأتها، و يستمد في وضع المهام والإختصاصات إلى ما ورد في دليل الصلاحيات والإختصاصات الصادر بقرار معالي مدير الجامعة رقم 10 وتاريخ 1431/7/1هـ، و إلى ما ورد في الدليل التنظيمي لجامعة المجمعة الصادر بقرار معالي مدير الجامعة رقم 1017 وتاريخ 1435/10/14هـ و إلى ما ورد في التكليفات الإدارية داخل الجامعة الصادرة بقرار معالي مدير الجامعة رقم 1125 وتاريخ 1436/1/5هـ، ويتماشى مع ما ورد في تفويض الصلاحيات الصادر بقرار معالي مدير الجامعة رقم 1505 وتاريخ 1438/3/15هـ ، كما عبر سعادته ونيابة عن منسوبي الإدارة القانونية عن وافر الشكر وخالص التقدير لمعالي مدير الجامعة –حفظه الله-على ما يوليه من اهتمام و دعم لا محدود للإدارة ، كما تقدم سعادته بالشكر والتقدير إلى   سعادة وكيل الجامعة رئيس لجنة التنظيم والتطوير الإداري د. مسلّم بن محمد الدوسري و إلى أعضاء اللجنة على جهودهم المشكورة في ذلك سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والسداد.

أخر تعديل
الأحد, 19/مارس/2017