04

ربيع الأول 1439
الموافق 22 نوفمبر 2017

وكيل الكلية للجودة والتطوير

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042508
تحويلة : 2508
فاكس : 0164313714
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث السبت, 2017/07/01 - 09:51

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على الرسول الكريم.

تسعى جامعة المجمعة الى الإرتقاء في العمل وتحسين أداء جميع المهام التي تقوم بها الجامعة من خدمات أكاديمية, تعليمية, بحثية و خدمة مجتمع. لذلك تم تحديث الهيكل التنظيمي بإضافة وكالة الجودة والتطوير لتعنى بترسيخ ثقافة الجودة في الكليات.

ونحن في وكالة الجودة والتطوير في كلية الهندسة نعمل على أساس هذه الركيزة من إتقان عمل وتحسين مستمر ونسعى إلى تحقيق أهداف الجامعة وأهداف كلية الهندسة من خلال ضمان أداء الجودة. ومن أهم وسائل التحقق من جودة الأداء للبرامج الأكاديمية هو الإعتماد الأكاديمي الذي ينظر إلي معايير محدده يجب تحقيقها لضمان الحد الأدنى من جودة البرامج الأكاديمية وتكون تلك المعايير مرجع للتحسين المستمر للبرامج الأكاديمية.

لذلك هدقنا هو الارتقاء بجودة الأداء في الكلية وتحقيق المعايير المتطلبة للإعتماد الأكاديمي لجميع برامج كلية الهندسة. ومن هذا المنطلق تم إقتراح وحدات الجودة ومسؤوليها ليقوموا بهذه المهمة والتي تم اعتمادها من قبل عميد كلية الهندسة. تهدف الخطة الى تحقيق اهداف كلية الهندسة بالارتقاء في جودة الأداء والحصول على الاعتماد الاكاديمي .

وفي الختام نشكر معالي مدير الجامعة  معالي الدكتور خالد المقرن في دعمه لأعمال الجودة في كلية الهندسة والشكر لسعادة عميد كلية الهندسة د. عبد الله العبد الكريم في تلمسه لأهمية وكالة الجودة في كلية الهندسة و دعمه اللامحدود لوكالة الجودة, وكذلك الشكر موصول لكل من ساهم ويساهم في أعمال الجودة بكلية الهندسة, ونسأل الله التوفيق والسداد ، والحمدلله رب العالمين .

د. عبدالله بن علي المحيسن

وكيل الكليه للجودة والتطوير