المستندات المطلوبة للقبول في جامعة المجمعة ( طالبات )

 

الوثائق المطلوبة للقبول في جامعة المجمعة (للطالبات) :

1- اشعار القبول التي قمت بطباعتها من نظام القبول الالكتروني .
2- أصل الشهادة الثانوية العامة + (2) صورة منها .
3- (2) صورة من كرت العائلة .
4- إحضار موافقة من جهة العمل للمتقدمات الموظفات في القطاع الحكومي أو الخاص .

 
 

مكان تسليم المستندات:

 
بعد طباعة استمارة الترشيح للقبول وإكمال بقية متطلبات الملف ، يتم إرسال هذه المستندات إلى عمادة القبول والتسجيل بجامعة المجمعة عن طريق البريد السعودي الممتاز من خلال مكاتبه المنتشره بالمملكة .
مع ملاحظة أنه لن تتعامل الجامعة مع أي وثائق أو مستندات لا تصل إلى عمادة القبول والتسجيل عن طريق البريد السعودي الممتاز ، ونود التنبيه إلى أن الجامعة تتحمل تكاليف إرسال الأوراق عن طريق البريد السعودي الممتاز .
 
مع العلم انه عمادة القبول والتسجيل لن تنظر في أي ملف يصلها بعد انتهاء الفتره المحددة لتسليم المستندات الموضحة في تقويم القبول وسيكون قبول الطالبة لاغياً