نبذة عن الوكالة

نبذة عن الوكالة:

سعت الجامعة لتفعيل دور الوكالة منذ بداية تأسيسها، وذلك للدور الكبير الذي تمثله مهام الوكالة بالنسبة للخدمات التي تقدمها الجامعة للمستفيدين.

وتعمل وكالة الجامعة بشكل جاد ومخطط من أجل التطوير، حيث يقوم وكيل الجامعة بالمتابعة المستمرة لكافة الجوانب الإدارية والتقنية والتطويرية في الجامعة، مستعيناً في ذلك بأذرع الوكالة المتمثلة في العمادات والإدارات التابعة لها والتي تمثل الجهات التنفيذية لها. حيث تضم الوكالة وفقاً للدليل التنظيمي لجامعة المجمعة ثلاث عمادات مساندة هي: عمادة تقنية المعلومات, وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر, وعمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد, كما تضم عدداً من إدارات العموم وهي: الإدارة العامة للأمن الجامعي, والإدارة العامة للمشروعات والشؤون الفنية, والإدارة العامة للخدمات, الإدارة العامة للتشغيل والصيانة, والإدارة العامة للتطوير التنظيمي، والإدارة العامة للمرافق والإسكان، والإدارة العامة للصحة المهنية البيئة، والإدارة العامة للتجهيزات، كما تضم مكتب إدارة المشاريع، (PMO)، ومرصد المسؤولية الاجتماعية، ومركز الوثائق والمحفوظات، إضافة إلى عدد من الوحدات الفنية داخل الوكالة وهي: وحدة التنظيم والتقييم, وحدة تنسيق أعمال اللجان بالوكالة, ووحدة التعاملات الإلكترونية.