05

جمادى الثانية 1439
الموافق 21 فبراير 2018

المهام والإختصاصات

آخر تحديث الاثنين, 2018/02/12 - 09:39
 
أ ) الاختصاصات الإدارية :
1 - الإشراف على مباني الجامعة ومنشآتها .
2 - الاشراف والمتابعة على تهيئة الإسكان لأعضاء هيئة التدريس .
3 - حصر ومتابعة مرافق وأراضي الجامعة .
 
ب) الارتباط التنظيمي :
 ترتبط الادارة بسعادة وكيل الجامعة .
 
ج) المهام الرئيسية للإدارة :
  1. - الاشراف على الإسكان بالمجمعة والزلفي .
  2. - تطبيق نظم وتقنيات حديثة ملائمة وفاعلة لتشغيل مباني ومرافق الجامعة والإسكان الجامعي والمواقع التابعة لها .
  3. - تحديد احتياجات الوحدات السكنية لمنسوبي الجامعة ، والعمل على توفيرها .
  4. - المشاركة بحصر الاحتياجات اللازمة لمباني الكليات ، والإدارات المساندة  بالجامعة والعمل على توفيرها .
  5. - استئجار وحدات خارج المدينة الجامعية ، حسب الحاجة ، ووفق توجيهات الإدارة العليا والتعليمات المنظمة لذلك . 
  6. - المشاركة في لجان معاينة المباني المراد استئجارها لإغراض الإسكان .
  7. - التنسيق والمتابعة مع الجهة المعنية لاستئجار العقارات للأغراض السكنية .
  8. - الاشراف على تشغيل الوحدات السكنية لطالبي السكن وفق القواعد المعمول بها .
  9. - تسليم واستلام الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس ، وفقاّ للقواعد والإجراءات المعمول لها .
  10. - متابعة المباني المستأجرة وتحديد مدى الحاجة حسب الإجراءات المتبعة لحاجتها لها .
  1. - الإشراف والمتابعة على مباني الكليات الجامعية والإدارات المساندة .
  2. - متابعة العقود المستأجرة للوحدات السكنية حسب التعليمات المنظمة لذلك .
  3. - الاشتراك  بتحديد احتياج المرافق والمباني والإسكان للأعمال التشغيلية من حيث  الصيانة والنظافة والسلامة والآمن .   
  4. - متابعة واستخراج صكوك الأراضي والمباني التابعة للجامعة .
  5. - حصر جميع أملاك الجامعة في قاعدة بيانات . معلومات تشمل نوع المرفق والمساحة والموقع الجغرافي والمخططات وغيرها .
  6.  
د) الإدارات المرتبطة بالإدارة :
1 –  إدارة المرافق .
2 – إدارة الإسكان .
3 – إدارة أملاك الجامعة .
3 – ادارة الخدمات المساندة .